Register Student
Login
username
password

خاص بالتحويلات المالية لطلاب الجامعة الافتراضية المتواجدين خارج سورية



الطلاب الأعزاء:

 
يسر إدارة الجامعة أن تعلن لطلابها المتواجدين خارج سورية عن توفر إمكانية تنفيذ تحويلاتهم المالية للأقساط والرسوم الدراسية باليورو من الخارج ودون الحاجة للقيام بالعملية من داخل سورية ووفق الإجراءات التي سيجري شرحها في الملحق الذي سيصدر خلال  الأسبوع القادم، (مع التنويه إلى استمرار العمل على التوازي –لمن يرغب- بالأسلوب القديم القائم على التسديد باليورو في فرع المصرف التجاري رقم 16).

   
آملين أن تساعد هذه الخطوة في تذليل الصعوبات التي كانت تعترض طلابنا في الخارج عند دفع أقساطهم ورسومهم وآملين أن يساعد هذا الإجراء في في توسيع قاعدة طلابنا داخل وخارج سورية وتسهيل متابعتهم لدراستهم.

    في هذا السياق، تود إدارة الجامعة الافتراضية السورية أن تتوجه بالشكر لإدارة مصرف سورية المركزي ممثلة بالسيد الدكتور حاكم المصرف ولجميع العاملين فيه ممن تعاونوا معنا على تسهيل هذا الأمر بالنسبة لمؤسسة أكاديمية حكومية كالجامعة الافتراضية السورية، وتوجيه الشكر إلى رئاسة مجلس الوزراء التي وافقت على الآليات التي جرى اقتراحها لما فيه مصلحة طلابنا والمصلحة الوطنية العامة.

    هذا وستصدر خلال الأسبوع القادم تفاصيل عن الإجراءات التي يتوجب على الطالب اتباعها في حال تواجده خارج سورية ورغبته بسداد أقساطه ورسومه من الخارج، وسيتم حال صدور لإجراءات، تحديد بريد إلكتروني للتواصل بشأنه مع الجامعة بهذا الموضوع.
 
إدارة الجامعة الافتراضية السورية.
 
Date: 2017-03-05
Copyright © 2011-2012, SVU All rights reserved.
 
page in 0.30273699760437 seconds